Top

برنامج الإثراء في الخريف يبدأ 17 أكتوبر

الإثراء في الخريف برنامج ترفيهي وتثقيفي يقدم العديد من المحاضرات الرئيسية، والأفلام، وورش العمل والأعمال الموسيقية والفنية.

ستقيم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية أول برنامج ترفيهي وتثقيفي سنوي للإثراء في فصل الخريف على غرار برنامجها السنوي الناجح للإثراء الشتوي (WEP) الذي يقدم العديد من المحاضرات الرئيسية، والأفلام، وورش العمل والأنشطة الموسيقية والفنية.

وسيبدأ البرنامج بحفل كبير في ليلة الافتتاح يوم الأحد بتاريخ 19 من شهر أكتوبر المقبل ، يليه ثلاثة أيام من الفاعليات والأنشطة الرئيسية. كما سيقدم برنامج الإثراء في الخريف مجموعة من الأنشطة والبرامج الشيقة لمجتمع الجامعة في عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من تاريخ 17-18 أكتوبر وتاريخ 24-25 من ذات الشهر، مما يجعل عدد أيام البرنامج ما مجموعه تسعة أيام من الفعاليات والأنشطة المتميزة و التي تم اختيار معظمها من اقتراحات أعضاء مجتمع الجامعة.

وأهم المواضيع التي سيتم التركيز عليها في هذا البرنامج هي التنوع البيولوجي والحياة البرية في جامعة الملك عبدالله، حيث ستثري أنشطة وعروض البرنامج الحضور بمعلومات قيمة عن البيئة الغنية ذات التنوع الطبيعي التي تحيط بنا في كل يوم داخل الجامعة وذلك بطرق مشوقة ومبتكرة.

برنامج الإثراء في الخريف مفتوح للطلبة وأعضاء هيئة التدريس ومجتمع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية. وسيقدم فعاليات وأنشطة تستهدف كافة الأعمار والاهتمامات.

يبدأ برنامج الإثراء في الخريف يوم الجمعة 17 أكتوبر 2014.