Top

كاوست" توقع مذكرة تفاهم مع "نادي جدة لليخوت والمارينا" للتعاون في مجال التعليم والبحث

كاوست" توقع مذكرة تفاهم مع "نادي جدة لليخوت والمارينا" للتعاون في مجال التعليم والبحث

وقّع نادي جدة لليخوت والمارينا مذكرة تفاهم مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست) لتعزيز التعاون في مختلف الأنشطة، بما في ذلك البحث وتبادل المعرفة والتعاون في مجال البرامج التعليمية.

وتم توقيع مذكرة التفاهم في نادي اليخوت بحضور مسؤولين من كلتا المؤسستين. وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين كاوست ونادي ومرسى جدة لليخوت، وفتح فرص جديدة للتعاون وتبادل المعرفة بين الكيانين.

وقال كريس سيلي، نائب الرئيس لخدمات المجتمع في كاوست "نحن في كاوست سعداء جدًا بفرص البحث والتعاون المجتمعي التي توفرها مذكرة التفاهم هذه مع نادي جدة لليخوت. ويتطلع بحارتنا في الجامعة إلى التنافس مع البحارة الآخرين، والاستمتاع بالمرافق الترفيهية في نادي جدة لليخوت التي تعتبر خيارًا ممتازًا لمجتمعنا المتنامي وأسرهم. ونعتقد أن هذه الشراكة لن تعزز برامجنا البحثية والتعليمية فحسب، بل ستعزز أيضًا الشعور بالانتماء بين مجتمعنا في كاوست والمجتمع الأوسع في المملكة العربية السعودية".

وقال أوليفر ريس، المدير العام لنادي جدة لليخوت والمارينا "يسعدنا أن نكون شركاء مع كاوست في هذه الاتفاقية لتبادل الخبرات والمعرفة في هذه الصناعة. هذه لحظة محورية في رحلتنا، ونتطلع إلى القيمة المضافة التي يمكننا جميعًا تقديمها إلى مذكرة التفاهم هذه".

وتتوافق هذه الشراكة أيضًا مع أهداف رؤية السعودية 2030 المتمثل في تحقيق الاستدامة البيئية وتحسين جودة الحياة.