Top

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تكرم 31 خريجاً في حفل تخرج ربيع عام 2014

أقامت جامعة الملك عبدالله حفل غداء خاص تكريما بتخريج 11 طالب دكتوراه و20 مرشحاً لدرجة الماجستير وذلك في السابع من شهر يونيو من عام 2014. وجاء الخريجون من تسعة دول مختلفة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والصين والمكسيك وباكستان وفرنسا، وانضم اليهم في الاحتفال الذي أقيم في مكتبة الجامعة عدد من أفراد أسرهم .

وألقى رئيس جامعة الملك عبدالله الدكتور جان-لو شامو كلمه للخريجين بهذه المناسبة تحدث فيها عن حياة الخريجين وكيف أنهم أحرزوا نجاحات كبيرة تخللتها بعض الإخفاقات في مسيرة أبحاثهم، إلا أنها كانت رحلة مهمة وخطوة كبيرة ساهمت في إثراء خبراتهم وشخصياتهم وأطلقت العنان لإبداعاتهم. وقال: "بمعرفتكم العميقة تمكنتم من إنتاج أبحاث جديدة كان لها أثر كبير في إعلاء اسم جامعة الملك عبدالله في العالم. وأنتم بجدارة تستحقون أسمى آيات الامتنان والتكريم على هذه الإنجازات الرائعة".

وقدم عدد من أساتذة جامعة الملك عبدالله التهاني للخريجين خلال الحفل، مؤكدين لهم على أهمية مواصلة العمل بنفس الهمة وأن يرفعوا سقف طموحاتهم وأن يبحثوا دائماً عن فرص للتطوير الشخصي والمهني. حيث قال الدكتور محمد مصطفى حسين، أستاذ مشارك في الهندسة الكهربائية في كلمته للخريجين: "يجب أن تسعوا دائما للعمل على أعلى المستويات لأن ذلك سيعطي انطباعاً كبيراً عنكم وعن جامعة الملك عبدالله".

وقال الرئيس شامو في ختام الحفل: "إننا نتطلع الى الاستماع منكم في السنوات القادمة والاحتفال بما ستقدمونه من إنجازات وابتكارات جديدة وأنتم تحملون معكم قيم جامعة الملك عبدالله في العالم". ثم شكر الرئيس شامو جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لكرمه في إعطاء هؤلاء الخريجين هذه الهدية العظيمة التي مكنتهم أن يكونوا علماء ومهندسين وقادة على أعلى المستويات".